سياسة الاستبدال والاسترجاع
والشروط والاحكام لموقع
وتطبيق سقيا المدينة
سياسة الاستبدال والاسترجاع
هل يمكنني ارجاع أو استبدال
المياه بعد شراؤها؟
نعم يمكنك إرجاع أو استبدال
المياه في حال لم تكن راضٍ عن خدماتنا أو في حال وجود عيب واضح في التغليف او
المياه داخل الكرتون
متى يمكنني إرجاع المياه بعد
الشراء؟
يمكنك ارجاع المياه خلال
أسبوع من وقت الشراء المثبت في الفاتورة بشرط ارجاعها بنفس حالتها
الأصلية بدون استخدام
كيف يمكنني إرجاع المياه بعد
الشراء
فقط تواصل معنا على الرقم 0580674444وسيتم إفادتك بكامل إجراءات الاسترجاع
كيف أسترد المبلغ المدفوع؟
في حال انطبقت شروط الإرجاع
يتم تسليم المبلغ بنفس الطريقة التي تم بها الشراء .. في حالة النقد يتم إرجاع
المبلغ فوراً عن تسليم المياه
في حالة البطاقة الائتمانية
يتم إرجاع المبلغ لنفس رقم البطاقة خلال 14 يوم عمل
قمت بارجاع البضاعة ولم يرجع
المبلغ في حسابي بعد المدة المذكورة
قم بمراجعة البنك التابع لك
هل توجد شروط للإرجاع ؟
يجب أن تكون المياه بحالتها
الأصلية وقت استلامها وفي حال وجود أي خلل ناتج عن سوء الاستخدام او التخزين نعتذر
عن استلامها لأسباب صحية كما يجب وجود الفاتورة الأصلية للشراء أو نسخة منها
, في حال وجود عيب أو خلل في المنتج بسبب عيب مصنعي واضح يتم استبدالها أو
استرجاعها حسب سياسة الشركة كما يمكن استرجاع جزء من المنتجات في الفاتورة الواحدة
في حال ظهور عيب وصنعي واضح فقط لكن في حال الاسترجاع بدون سبب يجب استرجاع كامل
المنتجات في الفاتورة لإرجاع كامل المبلغ مع خصم مصروفات التوصيل حسب سياسة
وزارة التجارة.
اشتريت منتج كان عليه تخفيض
أو عرض هل يمكنني ارجاعه ؟
للأسف لا يمكن استرجاع
المنتجات التي تم شراؤها بواسطة عرض خاص أو تخفيض
هل توجد تكلفة يتم خصمها من
مبلغ البضاعة ؟
نعم .. يتم خصم تكلفة شحن المنتجات
من موقعك للشركة والتي تحددها الشركة حسب سياستها الداخلية وسيتم إفادتك
بالتكلفة عند تواصلك للإرجاع
الشروط
والأحكام
استخدامك لتطبيق / لموقع سقيا المدينة وتقديمك معلوماتك
الشخصية لنا هو بمثابة موافقة منك على البنود الواردة في سياسة الخصوصية، بالإشارة
إلى “الشركة” أو “نحن” فإنها تمثل شركة سقيا المدينة والمسجلة في المملكة العربية
السعودية، أما “أنت” أو “المستخدم” فإنها تمثل أي شخص يقوم باستخدام تطبيق أو موقع
سقيا المدينة. إن كنت لا توافق على هذه البنود، فعليك التوقف عن استخدام التطبيق /
الموقع الأن
.
هل معلوماتي آمنة؟
في حال استخدامك للخدمة يجب أن تكون مطمئنًا أنّا نبذل أقصى ما في
وسعنا لحماية بياناتك الشخصية ومنع الوصول غير القانوني أو غير المصرح به لها وحتى
حمايتها من المعالجة والتغيير والفقدان. وعلى الرغم من اتخاذ إجراءات الحماية
المتنوعة والعمل على تحسينها،
نحن نُخلي مسؤوليتنا التامة عن أي خرق يحدث من طرف الاتصال الخاص
بك أو من أطراف خارجة عن إرادتنا حيث لا يمكن لأي نظام أو تقنية أن تبقى في مأمن
تام عن الأضرار، ولذلك إذا شعرت بأي ثغرة داخل التطبيق / الموقع ، يمكنك التواصل
معنا للعمل على حل هذه المشكلة من خلال البريد الإلكتروني التالي: info@sokia.sa
كيف تتم عملية معالجة الدفع الإلكتروني داخل التطبيق / الموقع ؟
سقيا المدينة يستخدم طرف ثالث موثوق لمعالجة عمليات الدفع
الإلكتروني، وهذه العمليات لا تنطبق على الأشخاص الذين يقومون باختيار “الدفع عند
الاستلام” خلال عملية التسوق، من الممكن أن يقوم هذا الطرف الثالث بطلب معلومات
خاصة ببطاقتك الائتمانية وربما يطلب منك الوصول لقائمة الاتصال الخاصة بك وقد نطلب
بعض الأذونات لتحسين خدمتك مثل الحصول على احداثيات الموقع الخاص بك لتحصين عملية
التوصيل.
هل تقومون بمشاركة بياناتي الشخصية مع أي أطراف أخرى؟
خصوصية مستخدمي سقيا المدينة أهم الأشياء التي نحاول حمايتها بكل
الطرق الممكنة، حيث أننا لا نقوم إطلاقًا ببيع هذه البيانات ولكن قد يتم مشاركة
بعض المعلومات الضرورية مع طرف ثالث لغرض تحسين تجربة استخدامك لخدماتنا، والأهداف
التي نقوم بجمع هذه البيانات لها هي أهداف إحصائية وتسويقية لا غير كأعداد
المستخدمين وأماكن انتفاعهم من الخدمة او المنتجات التي تم إبداء الاهتمام بها أو
طلبها.
ما هي الصلاحيات التي يطلبها النظام مني؟
الوصول إلى حالة الهاتف: الوصول إلى إحداثيات موقعك وذلك لتسهيل
عملية توصيل الطلبات وحساب الزمن اللازم لتوصيل الطلب إلى العنوان الخاص بك.
في حال تصفحك للمتجر، لن نقوم بجمع أي بيانات شخصية عنك إلا حين
تقرر استخدام الخدمة والانتفاع منها، وفي حال استخدامك لها فنحن نقوم على سبيل
المثال بجمع البيانات الشخصية الموضحة أدناه:
- الاسم
- البريد الإلكتروني
- رقم الجوال
- المكان والعنوان “يتطلب ذلك تفعيل
خاصية تحديد المواقع في بعض الأحيان”
- بالإضافة إلى الكوكيز الخاص بتصفحك
للموقع / التطبيق
كيف نستخدم البيانات الشخصية؟
نحنُ نقوم بجمع البيانات الشخصية والتي سبق ذكرها للأسباب التالية:
- التسجيل في التطبيق
- تخصيص تجربتك في التطبيق للحصول على
أفضل تجربة ممكنة لعملية التسوق مع سقيا المدينة
- التخطيط لمعرفة الوقت الذي سيتم
استغراقه في عملية التوصيل
- اطلاعك على العروض الترويجية
- التواصل معك
هل بياناتي الشخصية في أمان؟
نحنُ نقوم باستخدام تقنيات متقدمة جداً للحفاظ على خصوصية بياناتك
ومنعها من الضياع أو السرقة أو القرصنة،
هل يمكنني تعديل بياناتي؟
يمكنك تعديل بياناتك الشخصية من خلال الدخول إلى حسابك في التطبيق
أو الموقع أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال الضغط على زر اتصل بنا من
القائمة الجانبية داخل التطبيق / الموقع
حق تعديل شروط الاستخدام
سقيا المدينة تملك الحق الكامل في تحديث شروط الاستخدام الخاصة بها
سواء بإضافة أو حذف بنود جديدة أو بتعديل بنود حالية في أي وقت.
كيف نقوم بإخطار مستخدمي سقيا المدينة بأي تحديث في
شروط الاستخدام؟
لن نقوم بإرسال أي إشعار أو بريد إلكتروني حول تحديثات شروط
الاستخدام، ولكن يمكنك دائماً معرفة أي تحديث من خلال زيارة هذه الصفحة .
ما هو القانون الذي تخضع له الشروط؟
تخضع شروط الاستخدام لقانون المملكة العربية السعودية، و موافقتك
عليها تعني موافقتك على الخضوع للسلطة القضائية في المحاكم السعودية.
هل لديك أي استفسار؟
إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أو مخاوف حول هذه الشروط،
فنحن نرحب دائماً بالإجابة على أسئلتكم و استفساراتكم، يمكنكم التواصل معنا مباشرة
من خلال البريد الإلكتروني info@sokia.sa وسوف يتم الرد عليك
بأسرع وقت ممكن